المريخ يطبق توجيهات وزير الرياضة بعقد إجتماعات نقاشية حول اللائحة الداخلية بحضور النائب أحمد فرغلى

 farghly gohar

 

فى إطار توجيهات السيد وزير الشباب و الرياضة المهندس خالد عبد العزيز بإقامة حوار مجتمعى و جلسات نقاشية مع أعضاء الجمعية العمومية خلال فترة إعداد اللائحة الداخلية بالأندية .

عقد مجلس إدارة نادى المريخ برئاسة الكابتن أحمد جوهر جلسة ودية مع أعضاء مجلس الإدارة بمقر النادى حضرها النائب  أحمد فرغلى بصفته البرلمانية و كأحد أعضاء الجمعية العمومية و ذلك لمناقشة التعديلات التى أقرها مجلس الإدارة على لائحة النادى و المقرر عرضها على الجمعية العمومية يوم 4 أغسطس بجانب بعض المقترحات التى وصلت إلى مجلس الإدارة و النائب أحمد فرغلى .

جدير بالذكر أن مجلس إدارة المريخ وضع بند المؤهل العالى كشرط للمرشحين فى الإنتخابات المقبلة على منصب ( رئيس مجلس الإدارة - نائب الرئيس - أمين الصندوق ) .

دار الإجتماع بعرض رئيس النادى كابتن أحمد جوهر  و النائب أحمد فرغلى و السادة أعضاء مجلس الإدارة ما وصل إليهم من مقترحات و أراء خاصة باللائحة كما لمس نائب الشعب  مدى روح التعاون و التفاهم بين أعضاء الإدارة .

من جانبه شدد الكابتن أحمد جوهر خلال الإجتماع على أن تعديلات اللائحة الداخلية للمريخ لا ترتبط بأى أهداف إنتخابية أو تعطيل لأى من المرشحين المحتملين و لكنها تهدف إلى الصالح العام كما رأى أعضاء مجلس الإدارة عند إقرار البند و ما نال من إشادة من معظم أعضاء الجمعية العمومية .

هذا و من المقرر أن تتبع هذه الجلسة جلسات أخرى مع ممثلى الجمعية العمومية .