أحمد شوشة : إنضمامى للمريخ خطوة هامة فى مسيرتى .. و الطموح و الإصرار على الصعود للدورى الممتاز لا حدود لهما

 shosha

 

إكتملت إجراءات تعاقد نادى المريخ مع اللاعب أحمد شوشة مدافع فريق منتخب السويس و المنتقل حديثاً لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بدورى القسم الثانى المصرى إبتداءاً من موسم 2017 / 2018 و لمدة 3 مواسم فى صفقة إنتقال حر بعد حضور اللاعب لمقر النادى و إتمام جميع بنود التعاقد مع إدارة المريخ التى بدأت التفاوض معه عن طريق الأستاذ محمود الملاح عضو مجلس الإدارة و إنتهت فى جلسة بمقر النادى حضرها الكابتن إبراهيم جوهر عضو الإدارة .

مدافع المريخ الجديد عبر خلال الموقع الرسمى للنادى عن سعادته بالإنضمام لصفوف الفريق بعدما لمس مدى إصرار المسئولين عن النادى و الجهاز الفنى على المنافسة على الصعود للدورى الممتاز معتبراً إنضمامه للمريخ خطوة هامة فى مسيرته الكروية.

قال أحمد شوشة : أتمنى أن مساعدة زملائى و النادى فى التأهل للدورى الممتاز،الدوافع هنا كبيرة و الإصرار على عودة الفريق للدورى الممتاز لا حدود لهما .

تابع شوشة : أعلم جيداً أن نادى المريخ يعتبر من الأندية صاحبة التاريخ فى مصر سواء كان الفريق بالدورى الممتاز أو القسم الثانى و لكن المختلف هذا الموسم هو وجود مجلس الإدارة الحالى برئاسة الكابتن أحمد جوهر الذى يعمل بكل إخلاص على تدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية فى وجود مدير فنى كبير مثل الكابتن رمضان السيد الذى أعتبره أب روحى و قدوة .

و أوضح أحمد شوشة  أنه إنتقل من نادى رأس البر إلى نادى بتروجت فى سن السادسة عشر بإختيار من الكابتن رمضان السيد الذى قام بتصعيده للفريق الأول حيث تواجد فى أكثر من موسم مع الفريق بالدورى الممتاز كما إنضم للمنتخب الأولمبى و لعب فى القسم الثانى مع منتخب السويس لمدة موسمين تألق فيهم بشدة و كان قريب من الإنضمام لأحد أندية الدورى الممتاز لولا إنهاء المريخ الصفقة بشكل جاد و سريع منذ إنتهاء الدورى مباشرة .

يأتى التعاقد مع أحمد شوشة عن طريق لجنة التعاقدات بالنادى و الرأى الفنى للكابتن رمضان السيد المدير الفنى للفريق لتكون هذه الصفقة هى إمتداد لمجموعة لاعبين مميزين يستطيعوا قيادة الفريق لمواسم عديدة ينتج عنه إستقرار فنى لقوام الفريق حيث يتميز شوشة بالهدوء و إتقان التمرير و القوة فضلاً عن قدرته على اللعب فى أكثر من مركز.